توربو VPN مراجعة

Turbo VPN هو نظام محمول فقط يقع في الصين.


تحتوي الشبكة الافتراضية الخاصة على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم ، ومعظمها يستخدم الإصدار المجاني.

لدينا بالفعل عدد قليل من العمليات الإضافية مع شبكات VPN مجانية. ليس الكثير منهم جيد.

إما أن البعض يفتقر إلى الأمان أو يعاني من ضعف الأداء أو حتى يسجل بياناتك ويبيعها إلى جهات خارجية.

سنكتشف في مراجعة Turbo VPN ما إذا كانوا يعانون من نفس العيوب. أو إذا كانوا استثناء للقاعدة.

TurboVPN التحميل الشاشة

توربو VPN نظرة عامة

المرتبة الإجمالية: 78
سهولة الاستخدام: 2/5
ملفات السجل: المنطقة الرمادية
LOCATIONS: 26 دولة ، 30 خوادم
الدعم: لا شيء
TORRENTING: لا يعمل
نيتفليكس: كتل Netflix الولايات المتحدة الأمريكية
التشفير / بروتوكول: AES-256. المسنجر
كلفة: مجاني أو 11.99 دولار في الشهر ، 2.99 دولار في السنة
الموقع الرسمي: www.TurboVPN.co

توربو VPN الايجابيات

Hoxx VPN ، "الهدية الترويجية" الأخرى ، كانت واحدة من أسوأ شبكات VPN التي قمنا بمراجعتها.

لحسن الحظ ، فإن Turbo VPN لا يعاني من نفس المصير.

بالنسبة للمبتدئين ، يبدو أنهم يأخذون الأمان بجدية أكبر من معظم شبكات VPN المجانية ، والتي غالباً ما لا تمثل أكثر من خدمة وكيل. كما أنها توفر تجربة خالية من التسرب ، مما يعني أن بياناتك الخاصة ستبقى آمنة وسليمة حتى عند الاتصال بشبكة wi-fi العامة.

هناك خوادم تعمل مع Netflix وتقدم خوادم سيل متوفرة أيضًا.

إليك القائمة الكاملة.

1. أعلى خط البروتوكولات والتشفير

تميل معظم شبكات VPN المجانية إلى اتخاذ تدابير أمنية.

ولكن هذا ليس هو الحال مع Turbo VPN.

بالنسبة للمبتدئين ، يستخدمون بروتوكول النفق OpenVPN الأفضل في فئته. إنه نظام مفتوح المصدر ، لذلك يتم تحديثه من قِبل مجتمع واسع يشاهد ظهور بعضهم البعض.

يقترن OpenVPN بتشفير AES-256 على مستوى الحكومة.

عندما تريد وكالات حكومية مثل FBI و CIA و NSA تشفير بياناتها ، فإن AES-256 هو ما يستخدمونه. لقد ثبت أنه لا يمكن اختراقه بواسطة أجهزة الكمبيوتر العملاقة الحديثة.

نفق VPN لا يمكن اختراقه مثل هذا يضمن معلوماتك آمنة وسليمة.

التهديد الوحيد لتجربة تصفح الويب المجهولة في هذه المرحلة هو تسرب DNS أو WebRTC.

لحسن الحظ ، لا داعي للقلق بشأن هؤلاء أيضًا.

2. لا تسرب كشف

يمكن للتسريبات التراجع عن أفضل شبكات VPN.

لا يهم إذا كانوا يعملون بدون عيب مع Netflix أو لديهم سياسة صارمة لمنع تسجيل الدخول. إذا نفق تسرب الخاص بك ، VPN عديمة الفائدة بشكل أساسي.

تحدث التسريبات في شكلين رئيسيين.

أولاً ، هناك تسريبات DNS ، حيث يتم تجاوز نفق VPN الخاص بك ، مما يعرض IP الأصلي الخاص بك إلى مزود خدمة الإنترنت.

التسرب الشائع الآخر هو تسرب WebRTC. هذه المرة ، تتداخل واجهات برمجة التطبيقات المرتبطة بمشروع WebRTC مع نفق VPN. تسريبات WebRTC هي مثال مثالي لمفهوم جيد تخطئ.

يمكنك أن ترى مدى خطورة التسريبات على تجربة تصفح آمنة. لهذا السبب وضعنا جميع شبكات VPN التي نراجعها في إطار عملية اختبار شاقة لضمان استمرارها في إخفاء عنوان IP الخاص بك.

تم اختبار Turbo VPN من خلال ثلاثة اختبارات مختلفة ، ويسعدني الإبلاغ عن اجتيازها جميعها.

TurboVPN يور IP عناوين

<

TurboVPN التسرب للتجارب
المستخدمة حاليا، TurboVPN-DNS الخادم

  • IPLeak.net - مرت
  • browserleaks.com/webrtc - مرت
  • perfect-privacy.com/dns-leaktest - مرت

عادة ، تمر شبكات VPN الخاصة بنا أيضًا باختبار فيروس للتأكد من أن برنامج التثبيت الخاص بهم لا يحمل أي تهديدات إلكترونية ضارة. ومع ذلك ، نظرًا لأن Turbo VPN هو تطبيق للجوال فقط ، فإن هذا الاختبار لم يكن قابلاً للتطبيق.

3. يعمل مع Netflix على خوادم VIP

تشترك Netflix في كراهية الشبكات الافتراضية الخاصة في الصين.

الفرق الوحيد هو أن الحكومة الصينية تسمح فعليًا لبعض شبكات VPN بالعمل. (المزيد حول هذا لاحقًا في قسم "سلبيات".)

اعتاد Netflix أن يكون أحد الأسباب الرئيسية لامتلاك VPN في المقام الأول.

محتوى Netflix مقفل جغرافياً ، مما يعني أنه يعتمد على موقعك الجغرافي ، وبالتالي فإن استخدام VPN على "خداع" Netflix للاعتقاد بأنك تقوم بالوصول إلى الويب من بلد آخر كان طريقة مثالية لإلغاء حظر كل شيء.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل بدء Netflix.

واليوم ، يقومون بنشر برنامج الكشف عن VPN متطورة للغاية بحيث عدد قليل جدا من الشبكات الافتراضية الخاصة لديها القدرة على تجاوزه.

عندما تتمكن من العثور على VPN يعمل مع Netflix؟ تمسك ضيق.

يقدم Turbo VPN أخبارًا جيدة وسيئة لطالبي Netflix.

سأقدم لك الأخبار الجيدة أولاً.

يعمل Turbo VPN مع Netflix على خوادم اختيار قليلة.

الآن ، الأخبار السيئة.

لا تعمل الخوادم المجانية مع Netflix. يجب عليك استخدام أحد خوادم VIP المدفوعة. يصل Turbo إلى حد تحديد الخوادم التي تعد "خوادم Netflix".

TurboVPN-ملقم المواقع

نعم ، يمكنك استخدام Netflix مع Turbo VPN. ولكن ليس مجانا ، لسوء الحظ.

4. لا الرقابة سيل

يربطك Torrenting بالمستخدمين الآخرين لتنزيل الملفات الكبيرة قطعة قطعة. إنه سريع وسهل.

ولكن يمكن أيضا أن تكون محفوفة بالمخاطر بشكل لا يصدق.

بحكم التعريف ، فأنت تفتح نظامك للمستخدمين الآخرين. ليس كلهم ​​قد يشاركونك نفس النوايا الحسنة.

بدأ مجرمو الإنترنت في استخدام مواقع التورنت الشهيرة لشن هجمات.

تساعد VPN على حمايتك من مثل هذه الهجمات ، حيث تخفي معلوماتك عن أعين المتطفلين بينما تحميك أيضًا من أي تداعيات قانونية.

لا يقوم Turbo VPN بأي شيء لإثناءك عن التورنت أثناء استخدام خدماتها ، كما أنها لا تخنق عرض النطاق الترددي الخاص بك. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن معظم المستخدمين سيل عبر كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول و Turbo VPN متاح فقط على الأجهزة المحمولة.

توربو VPN سلبيات

Turbo VPN ليس في مكان قريب من بعض شبكات VPN المجانية الأخرى التي قمنا بمراجعتها.

إنها أفضل من بعض تلك التي دفعت أيضًا.

لكنها بعيدة كل البعد عن القيادة العليا مثل ExpressVPN.

تبدأ سرعة الاتصال البطيئة وسياسات التسجيل المشكوك فيها في عدد كبير من المشكلات الإشكالية.

يعاني Turbo من كونه تطبيقًا للهاتف المحمول فقط ، لأن معظم مستخدمي VPN العصريين يريدون الحماية أثناء تصفح الويب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وجهاز الدفق ، ووحدة التحكم في الألعاب أيضًا.

مجموعة خوادم محدودة للغاية ودعم عملاء غير موجود يجولان بقائمة السلبيات هذه.

دعنا نقفز إلى السيء.

1. سياسة التسجيل المشكوك فيها

تسجيل هو دائما كسر الصفقة.

يتضمن تسجيل جميع الأشكال والأحجام.

تسجيل الدخول هو مجال تفشل فيه العديد من خدمات VPN المجانية في مراجعتنا. ومن المنطقي عندما تفكر في ذلك.

"عندما يكون المنتج مجانيًا ، فأنت منتج" ، هكذا يقول المثل القديم.

جميع الشركات لديها لكسب المال. الخوادم ليست رخيصة. لذا فإن الكثير من شبكات VPN المجانية تجني أموالها عن طريق بيع معلوماتك الشخصية للمعلنين.

ستقسم كل VPN صعودًا وهبوطًا على أنها لا تسجل أيًا من معلوماتك. ولكن عندما تفحص سياسة الخصوصية الخاصة بهم ، سترى مدى خطأ ذلك.

إليك مقتطف من سياسة خصوصية Turbo VPN:

سياسة الخصوصية TurboVPN

الادعاء هو أنهم يجمعون الحد الأدنى من المعلومات الشخصية وهو أمر جيد.

ومع ذلك ، فإنه يمضي ليصبح نصه كما يلي:

سياسة الخصوصية TurboVPN2

يخططون لمشاركة معلوماتك حول خدمات الجهات الخارجية ومقدمي الخدمات الآخرين. هذا ليس جيدا بأي شكل من الأشكال.

على الرغم من أنها ليست أسوأ سياسة تسجيل رأيناه ، إلا أن هناك ما هو أكثر من كافٍ لإشعاري بالتوتر.

2. الاختصاص الصيني

قاعدة منزلية صينية تضعهم جيدًا خارج تحالف 14-Eyes الموسع.

تسمح هذه الاتفاقية بشكل أساسي للبلدان في جميع أنحاء العالم بالتجسس على مستخدمي بعضها البعض ، ثم مشاركة النتائج مع نصف العالم المتقدم تقريبًا ، بما في ذلك:

  1. الولايات المتحدة
  2. المملكة المتحدة
  3. كندا
  4. نيوزيلاندا
  5. أستراليا
  6. الدنمارك
  7. ألمانيا
  8. إيطاليا
  9. هولندا
  10. النرويج
  11. السويد
  12. فرنسا
  13. بلجيكا
  14. إسبانيا

إذا كانوا في الصين ، وخارج هذا الاتفاق ، فهذا عظيم ... صحيح?

حسنا ، نعم ولا.

صحيح أنهم لا داعي للقلق بشأن أي من هذه البلدان.

ولكن دعونا لا ننسى:

الصين ليست معروفة تمامًا بدعمها للخصوصية.

إنهم صارمون على رقابة الإنترنت ، ويصلون إلى حد بعيد إلى إنشاء ما يعرف باسم Great Firewall لمنع الوصول إلى بعض المواقع الأجنبية. تمنع الحكومة الصينية الوصول إلى مواقع مثل Facebook و Twitter و Google و YouTube والمزيد.

وتخيل ماذا?

يتم تنظيم كل VPN في بلدهم من قبل الحكومة الصينية. يمكن لأي مواطن صيني يتم القبض عليه باستخدام VPN لا توافق عليه الحكومة أن يواجه إجراءات قانونية صارمة ، بما في ذلك غرامة كبيرة.

لذا ، فأنت محق في أن تكون متشككًا. الاحتمالات هي أن حكومتهم ستعرف الكثير عن استخدام VPN الخاص بك أكثر مما تعتقد.

3. سرعات بطيئة

يذكر Turbo مرارًا وتكرارًا على موقعه الرسمي على الويب أن المنتج يوصلك بسرعة "الأرنب". تحقق من هذا الأرنب السريع:

TurboVPN السرعة من واحد في الأرنب

فقط بعد اختبار خدمتهم ، أدركنا أنهم كانوا يشيرون إلى جزء السلحفاة وقصة الأرنب عندما يتسكع الأرنب حول عدم القيام بأي شيء.

لأن التصفح باستخدام اتصال VPN هذا وضعني في حالة توقف تام.

كل VPN سوف تبطئك قليلا. إنه جزء مما تتخلى عنه لتجربة تصفح مجهولة.

ولكن الأفضل من ذلك لن يؤدي إلا إلى خفض مستوى أدائك قليلاً ، إلى الحد الذي لا تكاد تلاحظ فيه.

لم يكن هذا هو الحال هنا.

نبدأ بسرعة تنزيل قياسية تصل إلى 97 ميجابت في الثانية وسرعة تحميل تصل إلى 53 ميجابت في الثانية لجميع اختبارات السرعة لدينا.

بعد ذلك ، نتصل بخوادم مختلفة ونعيد اختبارها. الاتحاد الأوروبي لم يبدأ بشكل جيد:

TurboVPN-EU-السرعة اختبار

اختبار سرعة الاتحاد الأوروبي:

  • تنزيل: 6.31 ميغابت في الثانية (93٪ أبطأ من 97 ميغابت في الثانية المعيار)
  • التحميل: 0.18 ميجابت / ثانية (99.6٪ أبطأ من 53 ميجابت / ثانية)

كان اختبارنا في الولايات المتحدة أفضل قليلاً ، لكن ليس كثيرًا.

TurboVPN-US-السرعة اختبار

اختبار سرعة الولايات المتحدة

  • تنزيل: 11.7 ميغابت في الثانية (87.9٪ أبطأ من 97 ميغابت في الثانية المعيار)
  • التحميل: 17.7 ميغابت في الثانية (66.6٪ أبطأ من 53 ميجابت في الثانية المعيار)

من الواضح أن Turbo VPN ليس اسمًا ستراه في قائمتنا الخاصة بأسرع VPN.

إن مجموع نقاط التنزيل المدمجة البالغة 18.01 ميغابت في الثانية تضعها في المرتبة الخامسة في المرتبة 71.

4. محدودة دعم الجهاز

يتوفر Turbo VPN على الهاتف المحمول فقط. لا يمكنك حتى استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

TurboVPN موبايل فقط التحميل

نعم ، استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول آخذ في الارتفاع.

ولكن ماذا عن جميع الأجهزة الأخرى في منزلك?

تُلزمك شبكة VPN الخاصة بالهاتف المحمول بالبحث عن (والدفع) لشركة VPN أخرى لحماية أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة التلفزيون أو وحدات التحكم في الألعاب.

من المنطقي ببساطة دفع ثمن منتج واحد من شأنه حماية جميع هذه الأجهزة في ضربة واحدة.

5. Small Server Park ، لا اقتل التبديل

يمكن لأعضاء VIP في Turbo VPN الاختيار بين مجموعة خوادم متنامية تضم 26 خادمًا.

ليس سئ لكن ليس عظيم ايضا.

إن الالتزام لمدة عام بشبكة Turbo VPN له تكلفة مقارنة بشركة NordVPN ، المنتج الثاني المصنف لدينا.

الآن ، قارن هذه الخوادم الـ 26 بشبكة Nord التي تضم أكثر من 5000 خادم موزعة على كل مدينة رئيسية في العالم.

TurboVPN-ملقم المواقع

هناك حقا لا مجال للمقارنة.

عميل VPN الخاص بشركة Turbo لا يوفر أيضًا مفتاح قتل لإعطاء المستخدمين طبقة إضافية من الحماية. مفتاح القتل هو خط الدفاع الأخير ضد التسريبات. إذا حدث تسرب ، فسوف يقوم مفتاح الفتح بإغلاق الجلسة على الفور قبل الكشف عن أي معلومات.

إنها أداة رائعة يفتقدها مستخدمي Turbo VPN.

6. لا يوجد دعم العملاء على الإطلاق

تحتوي أفضل أنظمة VPN في العالم على دردشة حية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أو بريد إلكتروني للمساعدة في أي لحظة.

هذه ليست واحدة من تلك الشبكات الافتراضية الخاصة.

يبدو أنهم لا يريدون أن يسمعوا منك مطلقًا. لا يوجد قسم دعم على موقعه على الويب. في الواقع ، فإن موقعهم ليس أكثر من صفحة واحدة تحتوي على معلومات غامضة للغاية عن المنتج.

لذلك قررت أن أحاول التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأستفسر عن ميزات المنتج. ذهبت إلى صفحة الفيسبوك الخاصة بهم وأرسلت رسالة.

TurboVPN-الفيسبوك-رسالة

كانت الاستجابة الأولى رسالة تلقائية جاءت مباشرة بعد استفساري الأول.

في صباح اليوم التالي شوهدت رسالتي ثم تم تجاهلها على الفور. لقد مضى الآن أكثر من 24 ساعة ولم أتلق أي رد على الإطلاق.

7. الإعلان مملوءة & اختبار التدريب العملي البطيء

جربت تطبيق Turbo VPN على جهاز iPad.

أولاً ، لقد وجدت ذلك في متجر تطبيقات iOS.

TurboVPN في والتطبيقات للتسوق

بعد تنزيل موجز ، بدأت.

TurboVPN الإعداد الخاص بك بين VPN

لقد منحت Turbo جميع الأذونات اللازمة (كان هناك الكثير) وتم التحقق منها باستخدام بصمة الإصبع.

TurboVPN متصل

كما ترون ، انها مرتبطة في ثانية واحدة فقط.

مؤثرة جدا في البداية!

باستثناء ، لم أستطع اختيار الخادم الخاص بي. بدلاً من ذلك ، كانت تحاول الاتصال بي تلقائيًا إلى أسرع خادم ، وأحيانًا يتم التبديل بشكل عشوائي.

TurboVPN-الأمثل-الموقع

لم يكن هذا هو الجزء الأسوأ.

قمت بتسجيل الدخول إلى تطبيق Chrome وحاولت اختبار سرعة. كان لا يزال تسجيل منزلي IP.

هم. فضولي. نحن نعلم أن اختبارات التسرب خرجت نظيفة.

بعد ذلك ، أدركت أنه لكي تكون محميًا ، يجب عليك استخدام متصفح Turbo الداخلي.

أصبح هذا مشكلة حيث أن طريقة عمل أموال Turbo أصبح واضحًا بسرعة كبيرة.

إعلانات.

الإعلانات والإعلانات ، وحتى المزيد من الإعلانات.

بعد كل ما تفعله ، ينبثق إعلان. كان مجنونا. أخيرًا ، من أجل المراجعة ، اشتركت في محاكمة VIP.

اختفت الإعلانات ، لكنني اكتشفت بسرعة أنه عندما لا أكون متصلاً تلقائيًا بأسرع خادم ، فهذا غير قابل للاستخدام تقريبًا.

لقد حاولت تسجيل الدخول إلى خادم Netflix الخاص بالولايات المتحدة عدة مرات فقط لإنقضاء مهلة متكررة.

TurboVPN-لا علاقة

وبشكل عام ، كانت تجربة محبطة وشعرت بأنها مضيعة كاملة للوقت.

Turbo VPN Costs ، خطط ، وخيارات الدفع

تربح خدمة Turbo VPN نفسها بشكل متكرر كخدمة مجانية ، ولكن لكي تتمتع بأي نوع من المرونة ولا تتعطل فورًا بواسطة الإعلانات ، يجب أن تدفع مقابل خدمات VIP الخاصة بها.

وهو ... مكلف للغاية.

TurboVPN-التكاليف

يمكنك الحصول على ما يصل إلى خمسة اتصالات ، والوصول الكامل إلى خوادمهم الستة والعشرين ، واتصال أسرع. أيضا ، لا إعلانات التي هي مكافأة ضخمة.

لكن هذا السعر ...

إنها 11.99 دولار شهريًا على أساس شهري. هذا حاد نسبيا.

بالتأكيد ، إذا ارتكبت لمدة عام ، فسيكون فقط 2.99 دولار شهريًا. ومع ذلك ، يمكنك استخدام رابط NordVPN للحصول على سعر مماثل بالإضافة إلى الكثير. مثل ، حماية كل جهاز تملكه ، والوصول إلى أكثر من 5000 خادم ، وسرعات خادم سريعة البرق.

تقدم خدمة Turbo VPN نسخة تجريبية مجانية مدتها سبعة أيام ، مما يعني أنه يمكنك استرداد أموالك ، ولكن عليك أن تتذكر إلغاءها أو أنها ستحمل رسومًا عليك تلقائيًا عند انتهائها.

ولأنه يتعين عليك الشراء من خلال متجر تطبيقات iOS أو من خلال GooglePlay ، يمكنك فقط استخدام بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك في الملف. لا توجد طرق دفع أخرى مثل النقد أو العملات المشفرة أو PayPal.

هل أوصي Turbo VPN?

لا انا لا افعل.

لا تفهموني خطأ ، فبقدر ما تذهب VPNs المجانية ، يعد هذا أحد الأفضل.

هذا لا يعني الكثير.

لا يمكنك اختيار الخوادم الخاصة بك. كان الأداء بطيئا بشكل لا يصدق. إنها تسجل نشاطك ، وتبيع الإعلانات مقابل بيانات التصفح الخاصة بك ، وهي متاحة فقط على الأجهزة المحمولة.

خطتهم المدفوعة لا تقدم بعض الامتيازات الإضافية. ومع ذلك ، هذه مثيرة للضحك بالمقارنة مع التكلفة العالية الفاحشة.

لا يوجد شيء يستحق حتى عن بعد حول هذا التطبيق لتبرير مثل هذا السعر. ليس عندما يكون لدينا قائمة بأفضل شبكات VPN ، والتي يكون لمعظمها تكاليف مماثلة.

إذا كنت تخطط لإنفاق أي نوع من المال أو ترغب في القيام بأي شيء أكثر من مجرد تصفح الويب ، فهناك خيارات أفضل بكثير.

أنصحك بمراجعة تلك ، بدلاً من ذلك.

Brayan Jackson
Brayan Jackson Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me